23 ربيع الأول 1439 الموافق 11 ديسمبر 2017
أحدث الأخبار
  • طباعة
  • أرسل لصديق
    7 فبراير، 2017   عدد المشاهدات : 9٬890

    اجتمع المكتب السياسي لحزب الوسط أمس وناقش الموقف السياسي الراهن محليا، وأخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، كما ناقش في اجتماعه أخر ترتيبات احتفالية الحزب بمرور ست سنوات على تأسيسه، وذلك يوم السبت الموافق 18 فبراير 2017.

    عقد الاجتماع أمس الإثنين 6 فبراير 2017 بالمقر الرئيسي للحزب بالمقطم برئاسة المهندس “أبو العلا ماضي” رئيس الحزب، وبحضور نائبي الرئيس والأمين العام وأعضاء المكتب السياسي.

    التعليقات
    وحيد

    احذروا السفر على الخطوط الجوية المصرية ( نصابين)

    اليكم القصة

    ابني وزوجته سافرو على هذا الطيران الغير اخلاقي وقطعو تذاكر عمّان جيبوتي ،
    نزلت الطائرة بمطار القاهرة ترانزيت ،
    وقبل الإقلاع من مطار القاهرة ، نادى موظف المصرية ،
    الركاب اليمنيين يرفعو أيديهم ،
    فرفعوا أيدهم الركاب اليمنيين ،
    فطلبوا منهم النزول من الطائرة ،
    وقالوا لهم من يريد السفر الى جيبوتي عليه ان يدفع قيمة تذكرة للعودة عشان اذا رفضت سلطات جيبوتي استقباله ،
    واذا سمح له الدخول عليه ان يستعيد قيمة التذكرة من مكتب الطيران المصري بجيبوتي،
    سأل احد الركاب ،
    هل لديكم مكتب في جيبوتي فرد عليه نعم اكيد ،

    احد الركاب ماعنده قيمة تذكرة العودة المزعومة من جيبوتي فبقى بمطار القاهرة ولم يسمح له بالصعود الى الطائرة ، الله يكون بعونه،

    وصل ابني وزوجته جيبوتي وسمح لهم بالدخول ولا يوجد شيئ مما قاله مسؤل الخطوط المصرية ،
    وعند دخولهم جيبوتي فوجئو انه لا يوجد مكتب للخطوط المصرية بجيبوتي بعد بحث مضني وشاق عن المكتب المزعوم، عشان يستردوا قيمة التذاكر الذي اجبروا على شرائها..
    لماذا لم يطلبوا من الركاب اليمنيين تذاكر العودة المزعومة قبل بدية الرحلة؟.ولماذا طلبوا منهم ذلك في نصف الرحلة ؟ اليس هذا نصب واحتيال ،؟ ....

    اين الإخلاق يامصر
    ماذا جرى لكم يامصر
    أين راح ضميركم يا مصر
    أين الإسلام
    أين العروبة
    أين تركتم القومية العربية

    أو كما قال المثل
    اذا طاح الثور كثرت السكاكين ؟
    مش ناقصنا الا انتكم تنصبوا علينا ؟!!

    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا .....و إذا أصيب القوم في أخلاقهم *** فأقم عليهم مأتما و عويلا صلاح أمرك للأخلاق مرجعه *** فقوّم النفس بالأخلاق تستقم...

    تبالنا نحن العرب ، مايجرى لنا قليل وقليل جدا فنحن نستحق أكثر ..

    اضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يُشرفنا التواصل معكم واشتراككم في خدمة نشرتنا البريدية

    ^