حزب الوسط
أول حالة وفاة باشتباكات الدقى

بقلم : الوفد
الأحد ٦ أكتوبر ٢٠‎١٣‎17:14:42  مساءاً
عدد المشاهدة : 138

اسفرت اشتباكات الدقى عن وقوع أول حالة وفاة بين أنصار الشرعية،   متأثرا بطلق نارى حى فى صدره أدى إلى وفاته و قام أهالى المنطقة بنقله إلى مستشفى.

وفي السياق ذاته تزايدت حدة الاشتباكات لتصل إلى حرب شوارع بين أهالى منطقة الدقى و قوات الأمن من ناحية  و بين الشرعية من ناحية أخرى حيث أجبرت قوات الأمن المتظاهرين على الاختباء بالشوارع الجانبية في الوقت الذي استمرت فيه قوات الأمن في ملاحقة المتظاهرين بالمدرعات فى محيط الشوارع بالدقى والقاء القبض على عشرات من أنصار الشرعية و تسليمهم لأقرب مدرعة.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أول حالة وفاة باشتباكات الدقى 

أضف تعليقك
ألبوم الصور
اجتماع الأمانة العامة لحزب الوسط برئاسة لقاءات وفعاليات الجمعة 16 مايو 2014 بمقر حزب_الوسط من اجتماع هيئة عليا وأمانة عامة ولقاء مفتوح بين الأمانة العامة وأعضاء حزب الوسط "الوسط" في إحياء الذكرى الثالثة لتأسيسه زيارة أعضاء الهيئة العليا لـ"وسط" الفيوم "عمرو فاروق" يحاضر في ندوة "25 يناير الفرص والتحديات" بـ"وسط" المقطم "وسط" أسيوط يطالب بمقاطعة الاستفتاء على دستور الانقلاب
فيــــــسبـــوك

محمد محسوب

تضخم أجهزة أمن وبعثرة صفة الضبطية القضائية بسفه واستعانة بشركات خاصة وشرعنة فرق البلطجة والمخبرين، سلوك كل سلطة قمعية مذعورة مآلها الزوال..

نيفين ملك

التعويض عن الضرر من أهم المبادئ التي أجمعت عليها البشرية، فكل ضرر نتج عن خطأ وثبتت علاقة السببية كان الواجب على المتسبب التعويض عن كافة الأضرار التي وقعت سواء كانت أضراراً مادية ملموسة أو معنوية أصابت المتضرر. نظرية التعويض عن الضرر وكما عرفتها كل الأنظمة القانونية في العالم هي نظرية لحفظ حق الإنسان الأساسي في جبر الضرر وصولا للمحافظة على الإنسانية. وهذه المعانى القانونية جعلتني أقف طويلا عند مؤتمر إعمار غزة، والدول المانحة.. ومع كل التقدير لجهود الجميع ولكن يبقى السؤال المشروع.. من نتج عن خطأه ضرر عليه جبره.. وهنا لسنا بصدد أخطاء للكيان الإسرائيلي المحتل؛ ولكننا بصدد جرائم بربرية يندى لها الجبين في واقع عالمي مرير ومخزي ومخيب للحقوق الإنسانية!! تظل الحقيقة الواقعة بقوة الظلم القاهرة (يفلت الجناة من العقاب ويسجن الأبرياء)

طارق قريطم

مصر تستورد الغاز من إسرائيل بالأسعار العالمية.. ومن خلال نفس الأنبوب الذي صدرت مصر من خلاله الغاز إلى إسرائيل وبـ ثُمن (٨/١) الأسعار العالمية!! هذه ليست نكتة.. وإنما هي حقيقة ساخرة تبدأ قريبًا..

عاطف عواد

قبل أن تطالبوا بـ "كوتة" للمرأة في البرلمان؛ ابحثوا لها عن سرير بمستشفى كفرالدوار!!

أحدث الأخبار
  • الوطن: بنزين 95 مغشوش!
  • بعد 3 سنوات مركز "كارتر" يغلق مكتبه الميداني بمصر
  • محسوب يندد باعتداء الأمن على طلاب هندسة الاسكندرية
  • "ماضي": القاضي أمر بسجن عصام سلطان عام بعد أن القى عليه السلام
  • أمانة تنظيم الحزب في زيارة للمحلة وطنطا
  • عزام: ما نشرته "البوابة نيوز" هو محض اختلاق ويعجز العقل عن تصديقه
  • "فاروق" ينفي ما نشرته البوابة اﻹخبارية لقناة التحرير بشأن الانتخابات البرلمانية
  • "عبد االطيف" يُثمّن اعتذار "اليوم السابع" ويراه أمل وخطوة لتصحيح المسار الإعلامي
  • "الوسط" يُهنئ المصريين وجيشنا الباسل في عيد أكتوبر المجيد
  • لجنة المرأة بالحزب تشارك في وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين