حزب الوسط
أول حالة وفاة باشتباكات الدقى

بقلم : الوفد
الأحد ٦ أكتوبر ٢٠‎١٣‎17:14:42  مساءاً
عدد المشاهدة : 153

اسفرت اشتباكات الدقى عن وقوع أول حالة وفاة بين أنصار الشرعية،   متأثرا بطلق نارى حى فى صدره أدى إلى وفاته و قام أهالى المنطقة بنقله إلى مستشفى.

وفي السياق ذاته تزايدت حدة الاشتباكات لتصل إلى حرب شوارع بين أهالى منطقة الدقى و قوات الأمن من ناحية  و بين الشرعية من ناحية أخرى حيث أجبرت قوات الأمن المتظاهرين على الاختباء بالشوارع الجانبية في الوقت الذي استمرت فيه قوات الأمن في ملاحقة المتظاهرين بالمدرعات فى محيط الشوارع بالدقى والقاء القبض على عشرات من أنصار الشرعية و تسليمهم لأقرب مدرعة.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أول حالة وفاة باشتباكات الدقى 

أضف تعليقك
ألبوم الصور
اجتماع الأمانة العامة لحزب الوسط برئاسة لقاءات وفعاليات الجمعة 16 مايو 2014 بمقر حزب_الوسط من اجتماع هيئة عليا وأمانة عامة ولقاء مفتوح بين الأمانة العامة وأعضاء حزب الوسط "الوسط" في إحياء الذكرى الثالثة لتأسيسه زيارة أعضاء الهيئة العليا لـ"وسط" الفيوم "عمرو فاروق" يحاضر في ندوة "25 يناير الفرص والتحديات" بـ"وسط" المقطم "وسط" أسيوط يطالب بمقاطعة الاستفتاء على دستور الانقلاب
فيــــــسبـــوك

جيهان رجب

اليوم هو الذكرى الـ 67 لمذبحة "دير ياسين".. أحد المذابح الصهيونية ضد العرب، وأمس كانت ذكرى مذبحة "مدرسة بحر البقر" سنة 1970... لعل العرب يتذكرون أنَّ عدونا واحد.. لا يُريد لنا العيش في سلام ورخاء وحرية.. {وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ}

أحمد ماهر غنيم

6 إبريل 2008 كان أحد الأيام المضيئة في الذاكرة الوطنية المصرية، وفي نضال الشعب ضد الدولة المستبدة. وشهدت الساحة السياسية بعد هذا التاريخ ميلاد حركة وطنية شبابية نقية نختلف أونتفق معها إلا أنه لا جدال حول وطنية ونبل شبابها، كل سنة وكل شباب 6 إبريل وشباب مصر في عزة وكرامة واصرار علي تحرير الوطن وإقامة دولة الحرية والعدل..

محمد سيف الدولة

الذين باعوا فلسطين، ويُحاصرون غزة، وينسقون مع إسرائيل، ويتحالفون عسكريًا وأمنيًا مع الأمريكان.. لا يحق لهم أن يتحدثوا عن الأمة العربية.!

حاتم عزام

مصر لن تضع نفسها على بداية الطريق الصحيح للتقدم والنمو إلا في ظل دولة مؤسسات ديموقراطية.. ووطن ملك للمصريين لا لمن يختطفونه بقوة السلاح..

أحدث الأخبار
  • الجغرافيا السياسية في "صالون الوسط" الشهري
  • محاضرة بعنوان "الجغرافيا السياسية" لـ "أحمد حامد" عضو الهيئة العليا بصالون الوسط الشهري
  • أمانة المرأة بالوسط تشارك في احتفاليات يوم اليتيم
  • فاروق: قرار عودة المساعدات العسكرية الأمريكية محاولة لاستعادة الحليف المصري التقليدي
  • فاروق: قرار عودة المساعدات العسكرية الأمريكية محاولة لاستعادة الحليف المصري التقليدي
  • فاروق: قرار عودة المساعدات العسكرية الأمريكية محاولة لاستعادة الحليف المصري التقليدي
  • "الوسط" يندد بالإجراءات التعسفية ضد المعتقلين ويتضامن مع البلاغات المقدمة ضد مصلحة السجون
  • عزام: أتشرف بزملائي النواب بمجلس الشورى الشرعي المنتخب إلا أنني لست نائبًا بهذا المجلس
  • "عصام سلطان" و"حسام خلف" في زنزانتهما على البلاط
  • إعفاء المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي من منصبه