حزب الوسط
أول حالة وفاة باشتباكات الدقى

بقلم : الوفد
الأحد ٦ أكتوبر ٢٠‎١٣‎17:14:42  مساءاً
عدد المشاهدة : 129

اسفرت اشتباكات الدقى عن وقوع أول حالة وفاة بين أنصار الشرعية،   متأثرا بطلق نارى حى فى صدره أدى إلى وفاته و قام أهالى المنطقة بنقله إلى مستشفى.

وفي السياق ذاته تزايدت حدة الاشتباكات لتصل إلى حرب شوارع بين أهالى منطقة الدقى و قوات الأمن من ناحية  و بين الشرعية من ناحية أخرى حيث أجبرت قوات الأمن المتظاهرين على الاختباء بالشوارع الجانبية في الوقت الذي استمرت فيه قوات الأمن في ملاحقة المتظاهرين بالمدرعات فى محيط الشوارع بالدقى والقاء القبض على عشرات من أنصار الشرعية و تسليمهم لأقرب مدرعة.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أول حالة وفاة باشتباكات الدقى 

أضف تعليقك
ألبوم الصور
اجتماع الأمانة العامة لحزب الوسط برئاسة لقاءات وفعاليات الجمعة 16 مايو 2014 بمقر حزب_الوسط من اجتماع هيئة عليا وأمانة عامة ولقاء مفتوح بين الأمانة العامة وأعضاء حزب الوسط "الوسط" في إحياء الذكرى الثالثة لتأسيسه زيارة أعضاء الهيئة العليا لـ"وسط" الفيوم "عمرو فاروق" يحاضر في ندوة "25 يناير الفرص والتحديات" بـ"وسط" المقطم "وسط" أسيوط يطالب بمقاطعة الاستفتاء على دستور الانقلاب
فيــــــسبـــوك

إيمان قنديل

اسمحوا لي أن أشارككم انطباعي عن انتصار #غزة الذي أراه عظيما.. - الخرس والاختفاء الذي أصاب الصهاينة بالأمس يُؤكد حجم الانتصار.. - استمرار المقاومة في قصف كل المُغتصبات في محيط غزة حتى قبل إعلان وقف إطلاق النار بدقائق يُدحض أي ادعاء بأنّ الصهاينة قضوا على سلاح المقاومة.. - إصابة رئيس أركان العدو في القصف أثناء زيارته لإحدى المُغتصبات بالأمس والتي حاول تأجيلها أكثر من مرة تؤكد اختراقهم المخابراتي.. - البعض يعتبر أنّ إتمام الاتفاق مع قادة الانقلاب تنازل.. وأنا شخصياً أراه نصراً ودرساً في الدبلوماسية أوﻻ.. ﻷنّ أي متابع يتأكد أنّ بنود هذا الاتفاق يختلف كليا وجزئيا عن الاتفاق اﻷول والذي كان محوره رفع الحصار مقابل نزع سلاح المقاومة.. ثانيا عدم ذكر معبر رفح في الاتفاق هو صفعة لقادة الانقلاب بما فيه من رسالة بأنهم لن يعودوا مَعنيين بهذا المعبر الذي تم حصارهم من خلاله سنوات، وإنما سيكونوا معتمدين على المعابر داخل الأراضي المحتلة والتي هي حقهم الأساسي، وسيتم بعون الله أيضا الاتفاق على الميناء والمطار في غضون شهر.. وبهذا خرجت القيادة المصرية من منظومة حصار غزة.. ثم ثالثا إعلان الاتفاق من القاهرة رسالة دبلوماسية بأنّ القيادات تتغير وتظل العلاقات بين الشعوب أبدية ومستمرة... وإذا خرج الإعلام ليشيد بهذا الاتفاق وينسبه للانقلابيين فلن يستطيعوا بعد ذلك أن يقولوا عليهم إرهابيين.. - أهل فلسطين أدوا ما عليهم واستحقوا النصر .. أما التخلص من الانقلاب فهو مُهمتنا نحن.. يجب أن نمر مثل غيرنا بهذه التجارب ونصيب أحيانا ونخطئ أحيانا ونتعلم جيداً حتى نصل إلى مُبتغانا بإذن الله.. ولكن لنتذكر جيداً أنّ أفضل الانتصارات جاءت عندما كانت كل أطياف المجتمع متوحدة ... فلنفرح بالنصر ونتعلم الدرس ونسأل الله التوفيق.. ‫#‏غزة_انتصرت‬ بفضل الله

محمد محسوب

اليوم تنتصر غزة على عدوين محتل ومحاصر.. لتصنع نصرا من قلب الألم.. ولتُعَلّم كل الصامدين أنّ التضحيات لا تستحق سوى النصر.. ولا أقل منه.. تحية للصامدين.

عاطف عواد

العلم والإيمان.. والأمن والالتزام.. والحريات والقيم الإنسانية.. وقوة القانون لا قانون القوة.. تلك مقومات نجاح الأمم، وبيئة صالحة للاستثمار والتقدم والرقي... فماذا نملك من تلك المقومات لنكون في مصاف الدول المتقدمة؟؟!

عبدالله سعيد

ليس هناك أتعس حظ من وطن تحكمت فيه شرذمة قليلون بالقوة والنار يقتلون ويسجنون وينفون من أرادوا.. يخونوا الشريف ويُتوّجوا العاهرة والأنذال.. يُدنسون ترابه ويعبثون بمقدساته وحرماته.. يطمسون هويته ويدَّعَون حب الوطن ويتظاهرون له بالوفاء .... ألا تعساً لهم .. وألا صبراً يا وطن فتلك وعكةُ وستلفظها عمّا قريب..

أحدث الأخبار
  • رفض استئناف قرار تجديد اعتقال "ماضي" رئيس حزب الوسط
  • الوسط ينعي بمزيد من الحزن "أحمد سيف الإسلام"
  • "عزام" نائب رئيس الحزب: إرادة المُقاومة انتصرت في معركة هي الأشرف
  • تجديد حبس "حسام خلف" عضو المكتب السياسي للحزب 15 يوما
  • الوسط يُهنئ الفلسطينيين بوقف إطلاق النار ويُطالب العالم الحر بدعم تلك الخطوة
  • مصدر عسكري يندهش من تصريحات الغيطي ويكشف حقيقة أسر قائد بالأسطول الأمريكي
  • وزير الري في مفاوضات سد النهضة: مصر ليست ضد التنمية بحوض النيل
  • وفاة 19 شخص وإصابة 8 بحادث غرق سيارتي ميكروباص بالأقصر
  • جورج إسحاق يقدم بلاغا للنائب العام للإفراج عن الطلاب المحبوسين
  • أستاذ لأمراض الكبد والجهاز الهضمي: نتائج علاج فايروس C بجهاز القوات المسلحة غير مُبشّرة